الألعاب

تحميل لعبة Days Gone للاندرويد 2023

تحميل لعبة Days Gone للاندرويد، تعتبر لعبة Days Gone من أهم ألعاب الفيديو المرعبة التي تتسم بنوع من انواع المغامرة والاكشن وهذا ما يزيد حماسيه اللاعب في مواصلة اللعب وقضاءه أطول مدة داخل اللعبة.

تتسم لعبة أيام مضت بالسلاسة من حيث طريق اللعب كي يبقى اللاعب على قيد الحياة و محاربة الوحوش داخل لعبة Days Gone. لذا نجد الكثير يسعون حول معرفه كيفيه تحميل لعبة Days Gone للاندرويد والكمبيوتر. على إثر ذلك قررنا عبر موقع سيرفر ديسكورد ان نقدم لكم تحميل لعبة Days Gone للاندرويد.

ما هي لعبة أيام مضت Days Gone

لعبه أيام مضت Days Gone هي من ضمن العاب المستقبل وهي لعبة تتضمن مجموعة من المغامرات والأكشن والحماس ما يتوجب على اللاعب البقاء داخل اللعبة على قيد الحياة و محاربة الوحوش والمخلوقات المخيفة.

كما انها ضمن العاب الرعب التي تم إصدارها في عام 2017م و حازت اللعبة على استحسان كبير، وصنفت ضمن اكثر 10 العاب تحميلاً على مستوى العالم.

تتضمن لعبة Days Gone عالم مفتوح في وسط الصحراء بالتحديد مكان شمال غرب المحيط الهادئ. تدور أحداث هذه اللعبة حول سائق سيارة حاد الطبع وقاسي الشخصية لا يعير أي اهتمام لأي شخص اخر الا لصديقه الوفي.

تجري أحداث  لعبة Days Gone  حول القوة والمغامرة من أجل أن يقاتل اللاعب جميع المخلوقات العدوانية والوحشية، وأن يجد مكان يختبئ به من أجل البقاء على قيد الحياة، خاصة بعد تفشي الوباء الغامض الذي نكب العالم وقتل الأغلبية وتحولهم إلى مخلوقات عدوانية ووحشية.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة دريم ليج 2019 مهكرة

مميزات تحميل لعبة Days Gone

قبل تحميل لعبه أيام مضت Days Gone. عليك أن تتعرف على مجموعة من المميزات التي تطرحها اللعبة لك وهي وفق التالي:

  • تتميز اللعبة بالمغامرة والرعب والاشتباكات العديدة ما بين اللاعب و الزومبي الاشرار.
  • تتضمن اللعبة مجموعة من التصاميم الجرافيكية التي تتسم بالجودة العالية والتصاميم الرائعة.
  • تصنف لعبة Days Gone ضمن الالعاب التي تتحدث عن قصص خيالية مشوقة.
  • نظام اللعبة يرتكز حول مجموعة من المهام  والأنشطة. على اللاعب أن يجتازها جميعاً.
  • يمكن مشاركة مخزون اللعب مع لاعبين اخرين من خلال إرسال طلب الصداقة اليهم او عن طريق التحدث معهم داخل اللعبة او من خلال سيرفر ديسكورد خاص بلعبة أيام مضت.
  • ستوفر لك اللعبة مجموعة من وسائل التنقل التي تساعدك في تسلق الجبال والدخول للطرق الوعرة.
  • لعبه أيام مضت لا تتطلب امكانيات عالية لجهاز الكمبيوتر أو الجهاز الذي يعمل بنظام الاندرويد، حيث يمكن تحميلها لانها ضمن الالعاب الخفيفة.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة storyteller game للكمبيوتر والاندرويد 2024

طريقة لعب لعبة Days Gone للاندرويد

يمكنك معرفة الطريقة الرئيسية للعبة أيام مضت على جهاز الاندرويد. من خلال اتباع الاتي:

  • عليك اولا ان تتعرف على جميع المهام الموكلة إليك ومعرفة المناطق المتواجدة داخل اللعبة وان تقوم بتحديد مسار اللعب ومواجهة كل عدو محتمل سيواجهك داخلها.
  • عليك ان تقوم بتجميع الأسلحة وترقية الدراجات النارية الخاصة بك كي تساعدك في عبور المناطق الوعرة وتسلق الجبال.
  • يمكنك أن تصقل مواهبك في التعامل مع الاسلحة والقتال من أجل الطعام.
  • قم باستكشاف المهام وحددها وشن هجوم على معسكرات اللصوص وجني المدخرات.
  • عليك ان تقوم باصطياد الحيوانات كي تتمكن من الاستفادة بجلودها سواء كانت كبيرة أو صغيرة، ويمكنك تبديلها مع الجميع.

شاهد أيضاً: لعبة كلاش اوف كلانس مهكره 2023 للاندرويد

تحميل لعبة Days Gone للاندرويد من ميديا فاير

ماذا تنتظر قم بتحميل لعبة Days Gone على جهازك الاندرويد. حيث تتضمن هذه اللعبة مميزات عديدة و مجموعة من الخصائص التي تختلف عن العاب الفيديو الأخرى. حيث ذكرنا مميزاتها أعلاه التي تساعدك في استكشاف مناطق العالم المفتوح، ومن استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والادوات التى تؤهلك لحمايه نفسك من الأشخاص المعادين واكلي لحوم البشر.

  • يمكنك تحميل لعبة Days Gone للاندرويد من هنـــا.

الى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي قدمنا فيه كافة المعلومات التي تتعلق حول تحميل لعبة Days Gone. وتعرفنا على المميزات التي تطرحها اللعبة لكل من يقوم بتحميلها. كما يمكنكم إيجاد اشخاص كي تقومون باللعب سوياً داخل لعبة Days Gone من خلال الديسكورد الخاص بنا من هنــا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى