الألعاب

شخصيات ماين كرافت صور

شخصيات ماين كرافت، عرفت لعبة ماين كرافت من ضمن الألعاب الواسعة المليئة بالمغامرات. حيث تنتظرك عندما تمارس لعبة ماين كرافت مغامرة في كل منطقة وزاوية من هذه اللعبة. كما تمتلك لعبه ماين كرافت مجموعة من الشخصيات المتنوعة والمحبوبة التي يمكن من خلالها منح اللاعب الشجاعة وايضاً معرفة الكائنات الافتراضية الأخرى داخلها. لذلك قررنا نحن موقع سيرفر ديسكورد عربي أن نقدم لكم جميع شخصيات ماين كرافت.

ما هي شخصيات ماين كرافت

شخصيات ماين كرافت هي عبارة عن كائنات افتراضية لها أوجه وأبعاد مختلفة. حيث تلعب هذه الشخصيات في بث روح المغامرة والحماس لدى الاعبين مما يجعلهم حريصين على استكشاف عالم ماين كرافت الساحر. ومن معرفة التأثير الثقافي لهذه اللعبة لهم. كما ان لكل شخصيه أصل ودور وخصائص تختلف عن بعضها البعض. لدى سنطرح لكم مجموعة من الشخصيات التي تتواجد داخل لعبه ماين كرافت.

شاهد أيضاً: تحميل سكنات ماين كرافت 2023

أنواع شخصيات ماين كرافت

يمكنكم التعرف على أهم شخصيات ماين كرافت من خلال الآتي:

ستيف

ستيف
ستيف

ستيف هي من أبرز الشخصيات التي تتواجد في عالم ماين كرافت، يصنف كأحد الشخصيات الرئيسية والأساسية فيها. حيث تم ابتكارها من قبل ماركوس بيرسون وذلك في عام 2009.  وتم تصنيفه كأهم شخصية في اللعبة والتي يمكن من خلالها أن يتخذها اللاعبين شخصية اساسية لهم إلى جانب شخصيه الي أليكس.

 

شاهد أيضاً: تحميل ماين كرافت 1.19 من ميديا فاير

كريبر

كريبر
كريبر

 

 

تعد من الشخصيات الافتراضية والخيالية المتواجدة في عالم ماين كرافت، وهي إحدى الشخصيات الأساسية أيضا. تصنف هذه الشخصية ضمن الوحوش البارزة في لعبه ماين كرافت تم إنشاؤها ايضا من قبل ماركوس بيرسون. حيث يظهر شخصية كريبو بطول متوسط ولون معتاد يتميز باللون الاخضر. كما انه يشبه كحد ما من حيوان الحرباء لكنها لا تمتلك يدين وانما أربعة أرجل. كما يصف لاعبين ماين كرافت بأن شخصية كريبو من أكثر الوحوش ازعاجاً بسبب ما يحدث من اضرار الفشل، وعدم قدرة اللاعب الإفلات منه وهذا ما يعطي شكل مميز بشخصية كريبر عن باقي الشخصيات الأخرى داخل لعبة ماين كرافت.

 

 

شاهد أيضاً: كيفية لعب ماين كرافت مع الأصدقاء بدون نت

اندرمان

اندرمان
اندرمان

 

هي من أقوى الشخصيات الخيالية والافتراضية المتوحشة داخل لعبه ماين كرافت. حيث ظهرت لأول مرة في عام 2011. بحيث يبلغ طول الإندمان مترين ونصف ويتميز باللون اأاسود والعيون ذات  اللون البنفسجي. يعد ضمن الشخصيات المختلفة عن باقي كائنات ماين كرافت. حيث عندما ينظر اللاعب الى عيون الاندرمان فإنه يهاجم اللاعب بشكل سريع مباغت مما يصعب على اللاعب الإفلات منه. لكن يتيح للاعب من خوض تحدي مع الاندرمان وقتله.

 

 

شاهد أيضاً: تحميل لعبة ماين كرافت اخر اصدار 2023

أليكس

أليكس
أليكس

 

 

 

أليكس هي شخصية رئيسية وخيالية تتواجد في عالم ماين كرافت. تعد ثاني أهم شخصية في اللعبة بعد شخصية ستيف كما انها احدى الشخصيات التي يمكن أن يلعب بها اللاعب في ماين كرافت الى جانب شخصية ستيف. وتعد أليكس بمثابة اليد اليمنى لهذه الشخصية.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً: تحميل ماين كرافت 1.19 من ميديا فاير

القروي

القروي
القروي

 

هو مصطلح يطلق على حشود سلبية داخل عالم ماين كرافت يصنفوا ضمن إحدى شخصياتها. حيث تعيش هذه الحشود في القرى وتتكاثر وتتفاعل مع بعضها البعض، كما أنها تختلف من حيث العمل التجاري الخاص بهم إما أن يكون البعض منهم يعمل في حرفة الحدادة أو عامل الجلود او الجزار. بحيث تنتهي المرحلة الأولى من المقايضة الى المرحلة الثانية مما يمنح اللاعب القدرة على شراء ما فيها بعد فتح تلك المرحلة. وبعد استكمال عملية التجارة فإنه يصل للمرحلة النهائية.

تختلف ملابس الحشود القروية باختلاف مهنتهم او المنطقة التي يعيشون بها، وهذا ما يستطيع اللعب من خلالها التعامل معهم خاصة بالتجارة، وكي يتمكن شراء ما لديهم فإنه يستخدم الزمرد كعملة رئيسية في عملية الشراء.

في ختام هذا المقال، نجد أن شخصيات ماينكرافت لها دور كبير في جعل هذه اللعبة فريدة من نوعها وممتعة للاعبين من جميع الأعمار. كما أنها تمثل العناصر الحية والروحية لهذا العالم الرقمي المليء بالإبداع والمغامرات اللا نهاية. من خلال معرفتنا بشخصيات ماينكرافت، ندرك كيف يمكن للألعاب الرقمية أن تتخذ أبعادًا جديدة من خلال الشخصيات التي تملأ عوالمها. لذا كل من يرغب في معرفة أخرى أحداث ماين كرافت عليه الانضمام الى الديسكورد الخاص بنا من هنـــــا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى