شروحات ديسكورد

قوانين الديسكورد الجديدة 2023

قوانين الديسكورد الجديدة 2023، تعزز منصة الديسكورد لغة الاتصال والتواصل بين الأفراد من خلال المجتمعات الرقمية عبر الإنترنت، خاصة للاعبين الذين يتعاونون فيما بينهم أثناء مشاركتهم ألعاب الفيديو.

توفر منصة الديسكورد مساحة افتراضية يمكن من خلالها تعزيز التفاعلات المشتركة بين الأفراد. لكن يضاهي هذه المميزات مجموعة من قوانين الديسكورد التي تعمل كأساس للمجتمع الرقمي الترحيبي في هذه المنصة. لذلك قررنا عبر موقع سيرفر ديسكورد عربي أن نقدم لكم قوانين الديسكورد.

ماهو الديسكورد

الديسكورد هو إحدى المنصات المهمة المستخدم في لغة الاتصال والتواصل بين الأفراد في المجتمعات الرقمية. حيث يمتلك الديسكو رد مجموعة من الأدوات الخاصة بالاتصالات النصية الصوتية والفيديو، وهذا ما يجعل منصة الديسكورد من أهم المنصات التي يمكن استخدامها من أجل زيادة بؤرة الاتصال والتواصل مع الأفراد وخاصة اللاعبين.

تعد منصة ديسكورد كذلك احدى المنصات التعليمية والمهنية التي يمكن للأفراد الاستعانة بها من أجل تطوير مهاراتهم العلمية والمهنية نظراً لامتلاك منصة الديسكورد على خوادم وقنوات، يمكن استخدامها في إعداد موضوعات ومناقشات وأنشطة تعليمية ومهنية من خلال غرف دردشة نصية داخل الخوادم والقنوات.

مميزات منصة الديسكورد

تحظى منصة الديسكورد على مجموعة عديدة من المميزات التي تشجع جميع الأفراد بالانضمام إليها. حيث تتمثل هذه المميزات وفق الآتي:

  • يمكن للأفراد من إعداد دردشة صوتية لإجراء محادثات في الوقت الفعلي، خاصة أثناء جلسات الالعاب و المناقشات الإجتماعية.
  • تمتلك المنصة خوادم وقنوات يمكن من خلالها إعداد موضوعات مختلفة أو مناقشات أو أنشطة من خلال الاتصالات النصية عبر تلك القنوات والخوادم.
  • تقدم منصة الديسكو رد خدمة المراسلة المباشرة. حيث يتيح لكافة مستخدمي الديسكورد من ارسال رسائل خاصة للأفراد أو إنشاء رسائل جماعية فيما بينهم.
  • تمتلك منصة ديسكورد ميزة مشاركة الشاشة اثناء المكالمات الصوتية أو الفيديو. تعد هذه الميزة من أهم المميزات الخاصة للعروض التقديمية والتعاون المشترك بين مستخدمي الديسكورد.
  • يتيح لمستخدمين الديسكورد مشاركة مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو والروابط كذلك الصور والملفات عبر القنوات النصية والصوتية.
  • يمكن لجميع الأجهزة المحمولة وكذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية من استخدام منصة الديسكورد.
  • تتيح منصة الديسكورد اشتراك مدفوع مدعم بمميزات إضافية خاصة أثناء البثوث، وتحميل الملفات الأكبر حجماً. كذلك الوصول إلى مكتبة الألعاب.
  • تقدم منصة الديسكورد خدمة الأمن والخصوصية لجميع مستخدمينها لكي تساعدهم في التحكم أثناء تواجدهم وتفاعلهم عبر الانترنت.

قوانين الديسكورد

على جميع مستخدمي منصة الديسكورد الالتزام بكافة القوانين والإرشادات العامة أثناء استخدامهم المنصة. حيث تتمثل قوانين الديسكورد وفق الآتي:

  • يٌلزم على جميع الأعضاء الاحترام واللطف والامتناع عن استخدام الكلمات المسيئة والكريهة، كذلك المضايقات ومهاجمة المستخدمين الآخرين داخل المنصة.
  • يُمنع استخدام أي شكل من أشكال التمييز مثل: العرق أو الجنس أو الدين أو الإعاقة داخل هذه المنصة.
  • منع الإفراط في الترويج عن الذات و ارسال رسائل بريدية عشوائية كذلك نشر وإرسال المحتوى المتكرر.
  • على جميع مستخدمي منصة الديسكورد عدم مشاركة المعلومات الشخصية المتعلقة بهم.
  • يمنع منعاً باتاً من استخدام كلمات استفزازية بشكل متعمد لخلق صراعات بين مستخدمي منصة الديسكورد.
  • تحظر منصة الديسكورد كل اعلان غير مصرح به خاصة داخل القنوات والخوادم.
  • كل من ينتهك أي قاعدة أو قانون داخل منصة ديسكورد سيتم حظره أو طرده من المنصة.

سيرفر الديسكورد

سيرفر الديسكورد، هو عبارة عن مساحة مخصصة متواجد عبر مواقع الانترنت، يسهل من خلاله عملية التواصل والتعاون وبناء المجتمعات بين الأفراد خاصة اللاعبين.

يعد سيرفر الديسكورد ضمن احدى التجمعات الافتراضية الذي يتيح لجميع المستخدمين الذين لديهم اهتمامات أو هوايات أو أهداف مشتركة من التفاعل ومشاركة المحتوى فيما بينهم.

رابط ديسكورد

تحظى منصة الديسكورد باهتمام واسع بين الناس نظرا لجاذبية المحتوى الذي يناسب جميع أنواع المجتمعات والأفراد. هذا ما جعل فيما بينهم من سهولة الاتصال والتواصل خاصة عبر الاتصال الصوتي والفيديو. كذلك تسمح المنصة له من لهم اختيار الأوضاع المناسبة التي يفضلونها.

  • لذا يمكنكم الحصول على رابط ديسكورد من هنـــــا.

في الختام، في ظل التفاعلات الافتراضية التي تقدمها منصة الديسكورد والمساحات الرقمية الرائعة. إلا أنها تلزم الأفراد والمستخدمين باحترام قوانين الديسكورد والارشادات أثناء استخدامهم لها، من أجل خلق بيئة تعاونية مشتركة قائمة على الحب والمودة. كذلك تعزيز النسيج المجتمعي خاصة أثناء الاتصال والتواصل فيما بينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى