شروحات ديسكورد

بوت اغاني ديسكورد جاهز 2024

بوت اغاني ديسكورد جاهز، عند دخولك أو امتلاكك منصة الديسكورد فانك تحتاج الى مجموعه من الأدوات التي تساعدك في إدارة هذه المنصة. حيث يستعين الكثير من الافراد على بوتات ديسكورد من أجل مراجعة المحتوى بشكل تلقائي، واظهار الاحصائيات وتشغيل الموسيقى. هذا ما جعل الكثير من مستخدمي سيرفر ديسكورد بحاجة إلى بوت خاص بالموسيقى.

نظرا لكثرة البحث حول هذا الأمر وحرصنا الكبير على توفير الكثير من المعلومات من خلال موقعنا قررنا في هذه المقالة اظهار ومعرفة افضل بوت اغاني ديسكورد جاهز.

ما هو بوت اغاني ديسكورد

بوت اغاني ديسكورد هو عبارة عن برنامج ألي يختص بتشغيل اغاني على الديسكورد. حيث يعتمد بوت الاغاني على مجموعة من المصادر يقوم بدوره بتشغيلها مثل: يوتيوب، ساوند كلاود شوب تي في.

تلعب بوتات الموسيقى ديسكورد في إنشاء قوائم تشغيل للأغاني المفضلة وإدارتها داخل المنصة. كما توفر برنامج البوتات مجموعة من المعلومات حول المسار التي يتم تشغيل الاغاني مثل: العنوان والفنان والتقديم.

يساعد بوت اغاني ديسكورد في إعطاء أوامر محددة تختص في طلب الأغاني او تخطي المسارات أو ضبط مستوى الصوت او الإيقاف المؤقت أو الاستئناف أو إيقاف تشغيل الأغاني.

افضل بوت اغاني ديسكورد جاهز

توفر منصة ديسكورد مجموعة كبيرة من البوتات المتخصصة في تشغيل الموسيقى. لذا يمكنكم في هذا الشق من معرفة أفضل بوت اغاني ديسكورد جاهز وفق الآتي:

Chip bot

يعد Chip bot من أفضل أنواع بوتات الاغاني الذي يتم إضافتها إلى الديسكورد. حيث يسمح لك بالاستمتاع بجميع انواع الاغاني المتواجدة على الانترنت، كل ما عليك عند استخدامك بوت Chip bot من ادخال اسم الأغنية او اضافة عنوان URL الخاص بها.

بوت Chip bot يسمح لك استمتاع الموسيقى بشكل مجاني والاستفادة من جميع مميزاته.

شاهد أيضاً: انشاء بوت ديسكورد بوقت قصير 2023

octave

بوت octave
بوت octave

بوت octave هو بوت موسيقى على منصة الديسكورد يعد من ضمن أشهر البوتات الذي يمنح المستخدمين حزمة هائلة من المميزات تتضمن تشغيل الأغاني من على اليوتيوب والساوند كلاود.

كما يمكنكم عند اضافة هذا البوت من إنشاء قوائم انتظار وايضا قوائم تشغيلية تتعلق بالاغاني. كما يمكنك الاستماع اليها بوقت لاحق.

عند تثبيت بوت اوكتاف على الديسكورد يمكن توظيفه كخادم لتخطي الاغنية او لا، وتشغيلها بشكل عشوائي من خلال اعطاء اوامر محددة لقوائم التشغيل تتيح لك من خلالها من حذف أو تعديل كل أغنية أو إنشاء قوائم تشغيل من مواقع اخرى.

RhythmBot

بوت ايقاع
بوت ايقاع

بوت ايقاع هو بوت آخر متعلق بالموسيقى يثير اهتمام عشاق الديسكورد. حيث يسمح للمستخدمين بالاستماع الى الموسيقى مع الاصدقاء والاعضاء الاخرين داخل منصة الديسكورد. وهو قابل للتكوين مما يتيح لك من إدراج جميع القنوات المتواجدة في القائمة السوداء وتعيين أدوار Dj، كما يمنح هذا البوت خاصية تجنب الاغاني المكررة.

يوفر بوت RhythmBot بنسخته المدفوعه تمنح ميزة التحكم في مستوى الصوت واضافة تأثيرات صوتية وضبط الجهير الإضافي. كما يمكنك الحصول على ميزة التشغيل التلقائي أو الدائم.

شاهد أيضاً: ديسكورد تسجيل دخول 2022 وكيفية تسجيل عضوية جديدة

ayana

بوت إيانا
بوت إيانا

بوت إيانا فور تثبيته سيمكنك من انشاء واتخاذ قائمة موسيقية والاستماع بها. ويمنحك أوامر مخصصة للخادم الخاص بك،كل ما عليك فقط من توصيل البوت باليوتيوب الخاص بك.

كما تم تصميم هذا البوت من أجل المساعدة في تعديل الخادم والحفاظ على النظام وأيضا منع البريد العشوائي فضلاً عن ذلك في توفير بيئة ترفيهية للمستخدمين.

يوي

يوي عبارة عن بوت اغاني ديسكورد مجاني وهو مفتوح المصدر يقدم مجموعة متنوعة من تنفيذ المهام الإدارية. حيث يمكنك من إدارة القنوات والتصنيفات المتعلقة بالمستخدمين والاستماع على مجموعة من الاغاني واضافة ادوات الموسيقى التي تتيح لك من تشغيل الاغنية التي ترغب بها عبر المنصات اليوتيوب والساوند كلاود. كما يُمكنك هذا البوت من إنشاء قوائم تشغيل ومشاركتها مع مستخدمين آخرين.

شاهد أيضاً: كيفية فتح ديسكورد على المتصفح

الى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي قدمنا فيه مجموعة من البوتات التي تستخدم في تشغيل الأغاني عبر الديسكورد. في حال كنت ترغب بالانضمام الى عالم سيرفر ديسكورد الخاص بنا كل ما عليك فقط النقر هنـــا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى