الألعاب

تحميل لعبة days gone للكمبيوتر تورنت كاملة

تحميل لعبة days gone للكمبيوتر تورنت كاملة، لعبة days gone للكمبيوتر هي من أفضل الألعاب التي يمكن أن تصادف محبي العاب الاكشن والمغامرة. حيث تم إصدار اللعبة في عام 2019 وتجري تحديثات كل حين والاخر. ونظرا لكثرة مميزاتها يسعى الكثير من الأفراد لمعرفة آلية تحميل لعبة days gone للكمبيوتر، ونظرا لأهمية هذا الأمر قررنا نحن عبر موقع سيرفر ديسكورد عربي أن نقدم لكم كل ما يتعلق حول لعبة days gone للكمبيوتر.

ما هي لعبة days gone للكمبيوتر

ما هي لعبة days gone للكمبيوتر
ما هي لعبة days gone للكمبيوتر

لعبة days gone للكمبيوتر، هي لعبة مغامرة مشوقة للغاية تدور أحداثها حول المواجهة المباشرة التي تدفع اللاعب الى اكتشاف خباياها. كما يتيح للاعب من اختيار أسلحة تناسب طبيعة اللعب، كما تختلف قوة وميزة السلاح باختلاف المستويات داخل اللعبة، وحسب الطقس الذي يلعب تحته اللاعب.

حيث تتصاعد أحداث لعبة days gone للكمبيوتر حول وجود اللاعب في بيئة عالم مفتوح شاسعة يتيح له استكشافها بكل سهولة. وعليه أن يقوم بإكمال المهام المكلفة عليه داخل اللعبة. كما أنها تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد بخلاف روسومات الجبال المغطاة بالثلوج الأقرب الى المناظر الطبيعية الحضارية. كذلك المباني المهجورة وهذا ما زاد من تفاصيل اللعبة وخلق تجربة غامرة حقاً للاعبين.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة Days Gone للاندرويد 2023

مميزات لعبة days gone للكمبيوتر

لعبة days gone للكمبيوتر، تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب التي تحتوي على مميزات عدة توفر تجربة ألعاب غامرة وجذابة للاعبين، فيما يلي بعض المميزات البارزة داخل اللعبة:

  • بيئة اللعب: هي بيئة مفتوحة وواسعة ومفصلة تحتوي على مواقع مختلفة، وهذا ما يتيح للاعب من استكشافها جميعاً. حيث تحتوي على غابات وجبال خلاف البلدان و المدن المهجورة.
  • نظام الطقس: نظام ديناميكي داخل اللعبة حيث يمكن أن يكون نهار أو ليل وذلك يؤثر على طريقة اللعب وسلوك اللاعب. كما يمكن ان يصبح الجو ماطر ومثلج خلاف عن الرياح التي تعيق من حركة اللاعب ورؤيته، وهذا ما يزيد من صعوبة المواجهات.
  • الأسلحة: يوجد داخل لعبة days gone للكمبيوتر مجموعة من الأدوات والعناصر الأخرى التي يتوجب على اللاعب أن يبحث عن تلك الموارد لصناعة الاسلحة من اجل ان تساعده في البقاء على قيد الحياة داخل اللعبة. كما يمكن تجميع بعض المواد كي يتمكن من إصلاح الدراجة وترقيتها لأنها وسيلة أساسية لتنقله من مكان لآخر.
  • نظام القتال: تعتمد اللعبة على نظام بسيط وصعب وكل نظام له مجموعة من الأسلحة والقدرات حيث يمكن للاعب الانخراط في قتال بعيد المدى ويمكن أن يستخدم مجموعة من المميزات منها استخدام التخفي لانزال الأعداء بشكل مخفي.
  • شخصيات اللعبة: يمكن للاعب أن يتفاعل مع الشخصيات الغير قابلة للعب داخل اللعبة، وهذا ما يمكنه من تحسين مكانه مع الفصائل المختلفة وكذلك إطلاق العنان للمكافآت.
  • موسيقى اللعبة: ما يثير الفضول هو اعتماد مطوري اللعبة على مجموعة من التأثيرات الموسيقية التي تضيف للعبة الرونق والمتعة، وهذا ما يزيد من حماس اللاعب في قضاء أطول فترة ممكن داخل اللعبة.
  • المغامرات: تحتوي لعبه أيام مضت على مجموعة متنوعة من المغارات داخل ساحة اللعب. وذلك ما يزيد من التكامل الرهيب داخلها.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة ارك سرفايفل للكمبيوتر من ميديا

تحميل لعبة days gone للكمبيوتر تورنت كاملة

تحميل لعبة days gone للكمبيوتر تورنت كاملة
تحميل لعبة days gone للكمبيوتر تورنت كاملة

في كل مرحلة من مراحل لعبة days gone يعيش اللاعب مجموعة من المغامرات المشوقة التي تساعده في مواجهة الاعداء وقضاء وقت ممتع داخل اللعبة. حيث يستطيع اختيار السلاح المناسب له في كل مستوى يصعد إليه، كما يمكنه من تحديد نوع السلاح حسب الطقس الذي سيلعب تحته.  خلافاً عن طريقة اللعب التي توفر جو من الحماس والمتعة، وهذا ما جعل لعبه أيام مضت لعبه يزداد تحميلها مع زياد الوقت.

كما أنها تتضمن مجموعة من الجوائز والمفاجآت التي تُشعر اللاعب بطابع القتال في جو قريب من الواقع. لذا يمكنكم تحميل لعبة days gone للكمبيوتر برابط مباشر و تورنت من هنا.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة الشطرنج للكمبيوتر اخر اصدار 2023

في الختام، نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي قدمنا فيه مجموعة متنوعة من  لعبة days gone، الذي تبين انها من افضل العاب الفيديو المليئة بالمغامرات بخلاف الخريطة التي تتميز بها. حيث صنفت ضمن أقوى العاب المغامرات ذات العالم المفتوح. كما يمكنكم من معرفة اخر احداث لعبة أيام مضت من خلال الدخول لسيرفر ديسكورد الخاص بنا من هنـــا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى